من کربلا الی البقیع الغرقد

بعد از نماز جمعه تظاهرات بقیع برپا شود

من کربلا الی البقیع الغرقد

بعد از نماز جمعه تظاهرات بقیع برپا شود

۲۹ مطلب در خرداد ۱۳۹۷ ثبت شده است

گربه دزده کیه؟

سید احمد حسینی ماهینی | پنجشنبه, ۳۱ خرداد ۱۳۹۷، ۱۲:۴۶ ق.ظ | ۰ نظر


القط اللص

 یقول المثل الفارسی: "إن الخشب الذی یدیره الناقل ، ینفلت القطة الولیدة!" الجانی مع أدنى ذکر. الآن ، تقول الولایات المتحدة: أیا کان المکان ، یأتی صوت أمریکا. وهذا یدل على أن المؤامرة کانت مع الخطة الأمریکیة. محمد ثالیس ، الذی ذهب بالحافلة إلى الجمهور و: ضباط ، قتل بضعة أشخاص ، صوتوا لصالح BBC و BBC Radio و Deutsche Weller ، وهم یکتبون هذا الرجل القاتل باستمرار! إنه لیس یومًا لذکره. الآن بعد أن یتم تنفیذها ، لا یتم إیقافها. إذا کانت هذه الجریمة فی أمریکا ، أو إذا فعلتها إیران ، فإنها ستملأ العالم کله بشعارات حقوق الإنسان! لماذا قام شخص ما بالحافلة بإزاحة الناس وقتل الناس؟ واعتبره قاتلاً قتل عمداً أکثر من شخص واحد وقتل ، وعدد الإعدامات التی کان یطلبها. لکن الآن لا تشیر الولایات المتحدة على الإطلاق إلى جریمتها! وقال فقط لاطلاق سراحه. لو کان فقط قد قال أنه لا یعرف ما الذی حدث! یخطئ یدعم القاتل. لکن فی کثیر من الحالات ، هذه هی الحالة. خط عام لذلک ، یمکن استخدام الاعترافات والدعاة للولایات المتحدة کدلیل على المشارکة فی القتل ، أو حتى فی الإدارة ، والتی یمکن استئنافها أمام المحاکم. یمکنک المطالبة بمال الدیة للضحیة من خزانة الولایات المتحدة. أو حکمت الولایات المتحدة بدفع تعویضات. وفقا للقانون الإسلامی ، فضلا عن دستور الجمهوریة الإسلامیة ، تمت محاکمة الولایات المتحدة ، وحسبت الأضرار وحصلت علیها. حتى لو لم یتم استلامها ، فإن الولایات المتحدة لن تدفع أو لا تدفع! على الأقل تم إعداد وثیقة الدیون. لتتوقع القطط! وسرعان ما ینهار النظام العنصری الأمریکی ، وإذا لم تکن هناک مثل هذه الأحکام ، لا یمکن استبعاد حقوق الشعب الإیرانی. یجب رفع هذه الالتماسات. إذا لم تکن الولایات المتحدة وممثله حاضرین فی المحکمة الإیرانیة ، فسیصدرون أحکاماً غائبة ویحسبون الأضرار. على أقل تقدیر ، من الممکن الاستیلاء على جزء من أصول إیران الخاصة ، الموجودة فی أمریکا. من غیر الواضح لماذا لم یفعل القضاء ذلک ، وإذا کان کذلک ، فإنه لم یتم إبلاغه. یبدو أن نقص النفس ، فی مواجهة الولایات المتحدة ، قد أدى إلى هذا. إنهم لا یرون أنفسهم من حیث القتال أو مواجهة أمریکا! وکما قال خاتمی وآخرون ، لا یقولون الموت للولایات المتحدة ، فهم متشابهون ، لکنهم لا یجرؤون على التعبیر عنه. کما قال روحانی الیوم: الشعب الإیرانی لن یستسلم لمؤامرات الولایات المتحدة! فی هذا البیان الثوری على ما یبدو للرئیس! هناک على الأقل اثنین من المخاوف الکبیرة! واحد یقول ذلک من لغة الأمة! لا یعتمد على نفسه. والثانی هو الحدیث عن التخلی عن القتال. غیر. وهذا یعنی ، أنا ، مع شعب إیران ، نقاتل مؤامرات الولایات المتحدة. لأنه ، وفقا لعلماء النفس الاجتماعی ، المفاهیم السلبیة لها آثار نفسیة سلبیة. فی حین أن الشعب الإیرانی فی حالة شرسة ، ولیس الخضوع للهروب من النضال. قال الشاعر أیضا فی صلاة عید الفطر: کان الخوف من الحرب خطأ. الله لم یستسلم المؤمنین فی القرآن ، لکنه هو نفسه دعاهم للقتال ، وأمر النبی بـ: تعزیز الروح المعنویة لفریق کرة القدم الإیرانی الشرس. القتال بروح القتال: ذهبت قوى کرة القدم الکبیرة. وإذا أراد أن یدخل الأرض بروح الخضوع والسلام ، فعلیه أن یغادر المیدان أولاً.

  • سید احمد حسینی ماهینی

انجماد نقدینگی یا نقدینگی حجیم

سید احمد حسینی ماهینی | چهارشنبه, ۳۰ خرداد ۱۳۹۷، ۱۲:۲۳ ق.ظ | ۰ نظر


تجمید السیولة أو السیولة الکبیرة

 وأخیرا ، بعد أربعین عاما ، وجد الخبراء أن: البنوک لا تحتاج إلى المجتمع الیوم! وإلى: الدیناصورات المنقرضة. فی إیران ، لمنع انقراض البنوک ، حاولوا جعلها إسلامیة! لکن شرکة بیجو أنشأت نظامًا نقدیًا ومالیًا لمتابعة استراتیجیات التکیف. وهذا یعنی ، أسالیب تحویل البنک الإسلامی ، إلى بنک الحاخام السابق ، ومن ثَمَّ أن یثبت ذلک کما کان من قبل! تم تغییر الکلمات فقط. بدلا من ذلک ، سرقوا الإسلام. ونفذت نفس القبعة الدینیة ، التی وضعت فی الاقتصاد الجزئی ، علمیا فی الاقتصاد الکلی. لکن السکتات الدماغیة الشدیدة للبنوک تسببت فی انهیارها: أول بیت للکلب ، والذی تمت مناقشته منذ عدة سنوات ، هو تجمید الأصول. أی ، الموجودات التی تم إدخالها فی شراء العقارات نتیجة لدخول البنوک إلى الشرکة لتحقیق المزید من الأرباح. وقد ترک الکثیر من السیولة. لکن الجراح الماهر قام بتعدیله! وبأسعار فلکیة افتراضیة ، یضیف إلى الأصول المصرفیة. ضربة أخرى هی الترسب السائل فی شرایین البنک. والتی یمکن أن تسمى تجمید السیولة. وفقاً للإحصائیات المتوفرة ، فإن طباعة الأوراق النقدیة أکثر من احتیاجات البنوک. حیث أن حجم السیولة فی إیران هو الأعلى فی العالم. لکن من المثیر للاهتمام معرفة أن هذه الصنادیق ، مثل الأصول الأخرى للبنک ، قد تم تجمیدها! أی أنه لا یتم استخدامها ، وأن تباع فیما بعد کتحف ، مع مئات المرات من السعر فی شارع الفردوسی. لتوضیح المشکلة ، اعتاد الناس على الاحتفاظ بأموالهم تحت الفرشات أو داخل الوسادة من قبل. وکان هذا عدم ثقة فی البنوک. تمکن النظام المصرفی الإلکترونی من إعادة بناء ثقته فی سرعة نقله ، و: أعطى الناس أموالهم للبنوک ، وبدلاً من ذلک أخذ البطاقة المصرفیة. فی إیران ، المحطة الوحیدة التی لا تزال بحاجة إلى المال هی سیارات الأجرة. لکن هذا الارتیاب لم یذهب بعیدا ، ولکن تم نقل الناس إلى البنوک ، على سبیل المثال ، دیون البنوک للبنک المرکزی. أی أن البنوک لدیها هذه الأموال ، لکنها لا تنقلها على الوسائد الخاصة بها! یتم الاحتفاظ خزائن. السبب البسیط هو توفیر المال: بالنسبة للمصرفیین. لکن الحقیقة هی أن البنوک نفسها تتصدر عدم الثقة. ما إذا کان البنک المرکزی یحدد نسبة الودائع الإلزامیة للبنوک ویستلم منها. وعندما لا تدفع البنوک هذه الأموال: فهی لا تدفع للبنک المرکزی ، وتحفظها فی مخزونها. بطبیعة الحال ، یدعی البنک المرکزی: هذا هو احتیاطی مصرفی للبنک المرکزی للسیطرة على السیولة والحد من التضخم. لکن الجمیع یعلم أنه إذا لم یضیف البنک المرکزی التضخم والارتفاعات ، فلن یقطعه. یحدث التضخم بسبب إنتاج الأکواخ. أی أن المنتج أنتج ما یکفی أکثر! السوق یمیل إلى شرائه ، لکنه یشتریه ویضعه ، ویبیعه أکثر تکلفة والأرباح ایثار التاجر هو أیضا استرداد النقود. لذلک یمکن للبنک المرکزی مساعدة التجار من خلال دفع المال ، ولکن لا یمکن وقفها من اکتناز. بدلا من ذلک ، یمیل إلى التکهن حول کیفیة تحقیق الربح. وتتبع نظریة الاحتیاطی نفس المبدأ: یرید البنک المرکزی أن یخزن النقود والأوراق النقدیة ، ویدفع البنوک الأخرى إلى زیادة احتیاطیاتها الخاصة. البنوک ترید الزبائن! بهذه الطریقة ، یحدث تجمید السیولة ، والمال والأوراق النقدیة نفسها ، وسعر المضاربة والأسعار.

  • سید احمد حسینی ماهینی

نگذارید به زیر کشیده شوید

سید احمد حسینی ماهینی | دوشنبه, ۲۸ خرداد ۱۳۹۷، ۱۱:۰۰ ب.ظ | ۰ نظر


لا تدعها

المنتخب الإیرانی مع خصومه الجیدین: أمام المغرب ، أصبحت اللعبة هی الفائزة و: أنها تقف فی أعلى الجدول الذی تحته إسبانیا وفنزویلا. یجب الحفاظ على هذا ، وعدم السماح للاعبین والمدربین والمدربین: سحب نصف إیران. أولا ، تفوق أسبانیا أو البرتقالی هو حرب نفسیة. هذا هو السبب فی أن لاعبینا ، لأنهم رأوا اللعبة فقط عبر الأقمار الصناعیة أو التلفزیون ، یعتقدون أن: هم أقویاء ، لکنهم لیسوا کذلک. إذا انهار هذا الجو العقلیة ، فسوف یرون أنهم قادرون على لعب الرقیق أمامهم. فی الواقع ، یجب علیهم تعظیم جهودهم. وفی الوقت نفسه ، فهم لیسوا جاهلین بالروحانیة. الروحانیة لیست أن الناس یصلون فقط. الروحانیة هی أن المبادئ الدینیة یتبعها اللاعبون. نحن نرى أن صیام اللاعبین لا یضعفهم فقط ، بل یخبر الله لاعب مغربی أیضاً: أن یجعل الزهرة نفسها. کانت هذه الزهرة فی الواقع وصفة لله ، و: تم النظر فی مکافآت تمسک اللاعب بالدین المقدس للإسلام. هناک نوعان من أکثر من وسائط: أول هدف فی مرماه المتعمد، بمعنى أن اللاعب المغربی، ولانتصار الثورة الإیرانیة، وضرب عمدا الهدف! بعض الأدلة تؤکد ذلک أیضاً: أحد الأدلة هو الالتواء: إصابة فی الرأس تعنی: حتى حارس المرمى غیر قادر على السیطرة علیه. یجب أن ترى ما یفعلونه عندما یعودون إلى البلد ، ثم سنکتشف: متعمد أو غیر مقصود. من الطبیعی طرده وفرض عقوبة قاسیة علیه أو إعدامه. وهذا یدل على الطبیعة المتعمدة لهذه الخطوة ، لکن إذا لم تستجب الحکومة المغربیة ، فإن العلامة هی أن سلوکه کان قائماً على: خطأ حسابی أو إلهاء. أی أنه أراد تحویل الکرة إلى زاویة ، لکن لا یمکن تقدیر المسافة بدقة. أو عقله مشغول: ولادة طفل وتسلیم زوجته ، وفکر بباب إیران! هذا هو بالضبط الکرة دخلت: حارس المرمى. فی هذه الحالة ، لیس لإیران أی واجب أیضًا. لکن إذا طبقت المشقة ، یجب على إیران أن تستأجر محامی لها ، وأن تجلب صوتها إلى قلوب العالم. فی أی حال ، هذا درس جید للاعبین الإیرانیین: تعظیم جهودهم ، ویقولون ، کما یقول الأطباء: "إنه علاج لنا ، لکن الشفاء هو ید الله". إذا فشلت هذه اللعبة مع السعودیة مقابل روسیا ، تبدو المساعدة الإلهیة مشهورة ، فهی تظهر أن هناک حماسة دینیة لللاعبین السعودیین ، لأن آل سعود کان یقصد ، مثل کل عام ، خلال کأس العالم ، جریمة ضد ارفع انسانیتک. لذلک یراقب الناس اللعبة ، فی الیمن وباکستان وباکستان ، والعراق سیمنح الدم إلى الحمام. واللاعبون لا یریدون: تغطیة هذا القتل. کما نعلم ، کانت هناک هجمات انتحاریة فی القاعدة فی العراق وباکستان وفی طالبان: سوریا وفلسطین ، داعش وإسرائیل. وبالنسبة لإیران ، تم إرسال مجموعات کثیرة جدًا. لکن فی الیمن ، کتحالف مع المملکة العربیة السعودیة ، خططت إسرائیل وفرنسا والولایات المتحدة للقتل الجماعی. لکن الناس مستیقظون ، وهم یعرفون هذا الموضوع. لذا یقول القائد الحوثی: آلة الدعایة السعودیة: صنعت دولاراته النفطیة: وسائل إعلام مرتزقة أوروبیة وأمریکیة ، أوهام خبیثة! أعلن عن آل سعود. فی حین أن مدینة الحدیدة هادئة ولا یوجد صراع هناک: لا یوجد جیش سعودی على الإطلاق. لذا ، یمکن لمقاومة اللاعبین الإیرانیین أن تأخذ إیران إلى المرحلة التالیة بدلاً من المملکة العربیة السعودیة: جمیع تکالیفها ستکون غیر ناجحة.

  • سید احمد حسینی ماهینی

دزدان دریای کارائیب کجا رفتند؟

سید احمد حسینی ماهینی | يكشنبه, ۲۷ خرداد ۱۳۹۷، ۱۱:۵۴ ب.ظ | ۰ نظر


أین ذهب قراصنة الکاریبی؟

فی القرن الماضی ، کانت القرصنة واحدة من أهم أنواع السرقات. لأن کل سفینة بین: المحیط أو البحار العظیمة ، تکاد تکون مثل ممتلکات غیر منتجة: من أراد ، یمکنه الاستحواذ علیها. وبالطبع ، کان لسرقة مرکبات التضاریس نفس الأثر: فعادة ما کانت تحاصر القوافل فی مکان ما لا یمکن مساعدته. کانت تسمى هذه الأنواع من الأماکن: وجها لوجه. وهو أمر غیر ممکن بسبب کونه شدیدًا. وتعثر اللصوص فی هذه الأماکن ، وهاجموا القافلة فی الوقت المناسب. أولاً ، قُتل حاملو الحراسة المؤقتة لأن الحراس منعوا السرقة ، لکن عددهم کان منخفضاً فی العادة. الآن ، فی عصرنا الحالی ، الصومال فی القرن الإفریقی ، بسبب المساعدة الجویة ، حیث کانت بعیدة المنال ، وما زالت القرصنة تحدث. الحکومة هی إما شریک معهم أو أنها لا تصل إلیهم. لکن أولئک الذین سرقوا ، عادة بعد فترة من الوقت أغلقوا أنفسهم! وکانوا یکسبون دخلاً کافیاً. مع هذا الدخل ، ذهبوا إلى أماکن غیر مألوفة ، وجعلوا حیاة أکثر حیویة لأنفسهم. لأنهم اعتادوا على مکاسب ، أرباح قلیلة أو طویلة: العمل العادی لم یقنعهم. لذلک کانوا یسرقون بطریقة جدیدة. عصرنا ملیء بالذین: اللصوص کانوا فی المقدمة: والآن یعتبرون طبقة مزدهرة من المجتمع. من الطبیعی أن جمیع الکنوز التی تم الحصول علیها ، على سبیل المثال ، القراصنة الکاریبی ، لا یمکن إنفاقها على نفس السفینة. لذلک ، غالبًا ما جاءت الکنوز إلى المدن وتم بیعها. أولئک الذین اشتروا هذه الکنوز یعرفون عادة أنهم کانوا سرقة! کانوا على یقین من الأصالة ، ثم یشترونها. ولهذا السبب ، تم دفع الأسعار ، وهی عادة أقل بکثیر من: السعر الحقیقی. کان المشتری النهائی على علم أیضًا بأن: هذا هو سرقة الأصول ، ولکن فی ثقافتهم ، لم تکن السرقة من أماکن بعیدة مشکلة. الآن هذه ثقافة الأمریکیین والأوروبیین! هؤلاء الذین هم من الفایکنج والقراصنة فی منطقة البحر الکاریبی یقولون أن المال هو وسیلة لأخذ أو سرقة: لا بأس من الشرق الأقصى. هذا هو السبب فی أن المتشرد یذهب إلى المناطق الشرقیة ، لإیجاد وسیلة لسرقة أو القوة. الذهاب الى المملکة العربیة السعودیة اولا! آل سعود ترحب بهم مع ملیارات العقود! طعمه إلى أفواههم ویذهب إلى دول شرق أخرى. لکنهم یواجهون طریق مسدود أمام إیران. لأن العلاقة غیر متصلة. والقیادة الإیرانیة لا تسمح بهذه السرقات. من هنا تبدأ المهمة الأوروبیة! وهم ، کأمریکی أصلی ، مسموح لهم فقط بالسرقة من إیران! یجب ترک أماکن أخرى لأمریکا. إذن الأوروبیون یأتون إلى إیران ویختمون العقود الکبیرة على الورق. وعد بإحضار التکنولوجیا إلى إیران ، واستثمارها ونقلها إلى إیران. بعض المسئولین یخادعون هذه الوعود ، ویضغطون على القیادة: "لا یجب أن نقطع العالم!" وهم یقومون أخیراً بأعمالهم ویوقعون العقود سراً. وتحتل کل من ایرباص وتوتال وشل وبیجو قمة هذه الصفقة. حتى ایرباص تعد بتسلیم الطائرات أولا لکسب المزید من الثقة! ثم خذ المال. ولکن لا شیء یسیر ، فکل العمل هو عکس ذلک: فهم یحصلون على المال الأول: ومن ثم لن یقوموا بتسلیم الطائرات. ما فعلته أمریکا منذ 40 عامًا! وما زالوا لم یسلموا البضائع التی اشتراها قبل الثورة إلى إیران واستولوا علیها تحت أی ذریعة.

  • سید احمد حسینی ماهینی

اقتصاد بدون آمار

سید احمد حسینی ماهینی | شنبه, ۲۶ خرداد ۱۳۹۷، ۱۰:۱۱ ب.ظ | ۰ نظر


اقتصاد بدون إحصائیات

یحاول الاقتصاد مساعدة زملائک فی العلوم والریاضیات والإحصاءات! حتى الآن ، تمت کتابة العدید من الصیغ ، ولکن لم یتم استخدام أی منها فی هذا المجال ، أی أنهم لا یستجیبون. یقول المعجبون إن عملنا غیر متوقع ، لکننا نرید تنظیم العقول! لاتخاذ القرارات الصحیحة. بعد الثورة الإسلامیة ، والسیاسیین ، هذه النظریات المقترنة. کلهم کانوا یسوقون للفوز بالسوق الإیرانی بکل مقاطعتهم. تحدثوا عن التدفق النقدی ، ولکن بسرعة إلى البنوک الإیرانیة. لذا فإن کل إحصاءاتهم تکمن فی الماء. واختفت کل نظریاتهم. الباحثون الأمریکیون والأوروبیون الذین ، بسبب قلة الموهبة ، ذهبوا إلى الإدارات الأمریکیة والأوروبیة الکبرى ، التی تعتبر مفیدة للمعلمین والمستشارین فقط للطلاب الذین لیس لدیهم نقود. فی إیران الإسلامیة ، أضیف عنصر آخر: وأنه وفقا للأوامر الإسلامیة ، لا ینبغی إعطاء العدید من الأنشطة إحصاءات ، لأنها تعتبر فروض. على سبیل المثال ، کل إیرانی فی یوم عید الفطر ، یجب أن یعطی ما معدله عشرة آلاف تومان ، یعنی 800 ملیار دولار! دوران فی یوم واحد ، مما یخلق قانون دینی. لکن الأمر هو: یدفع هذا المبلغ من قبل الشخص نفسه إلى الناس الذین یعرفون. لذلک لن یتم تسجیلها فی إحصاءات الخزانة العامة أو المیزانیة العامة ، إلخ. یجب أن تکون جمیع المدفوعات الخیریة: للحفاظ على سمعة متلقی المنحة. إذا افترضنا أن دخل المجتمع طبیعی ، فإن 50٪ من السکان هم أقل من المتوسط ​​و 50٪ فوقها. لذلک ، یتم دفع 50٪ من 50٪ من الأعمال الخیریة والصدقات والزکاة والخمیس والزکاة ، دون ذکرها فی الإحصاءات. وهذه الأسباب: إحصاءات صندوق النقد الدولی والبنک المرکزی ومرکز الإحصاء فی إیران ، یساء فهمها. هذا هو السبب فی أن وزیر العمل ، على الرغم من کونه غیر مسؤول ، یقول إن 40 ملیون شخص یعیشون تحت خط الفقر. لکن وزارة الصناعة والتجارة أو وزارة الطاقة تعلن أن نصیب الفرد من استهلاک الطاقة والمواد الغذائیة والملابس فی إیران یبلغ ثلاثة أضعاف المتوسط ​​العالمی! التناقضات فی الإحصائیات عالیة جدا. عندما الإیرانیین، من حیث دولار و 70 دولار قبل حساب الثورة، عالیة جدا (لذلک اقول ذلک الوقت کان الوضع أفضل) واذا کانت الحکومة سعر الصرف (42،000 ریال) حساب المعدل سیکون إذا کان معدل اطلاق سراح ( 60000 ریال) صغیر جدا. وهذا أیضا سبب للتناقض فی الإحصاءات الاقتصادیة فی إیران. عندما تصل السلعة الأساسیة ، الدولارات هی 70 ریال! لکن الناس یریدون استیراد السلع ، فالدولارات هی 60 ألف ریال. عند تورید لحوم الدولة المستوردة ، والتی یتم سحقها بسعر الصرف الحکومی ، والمجمدة! مع جسد الناس الحر ، وهو أمر جدید ، لا یختلف کثیراً. وقد تم إیداع هذه الأرقام الفلکیة المفقودة للمستوردین الأجانب لسنوات عدیدة. لهذا رکض الجمیع! أو تخطط لهروب کبیر. من أجل الهزیمة ، یصنعون إحصائیات وهمیة من أجل: الحفاظ على عقول الناس مشغولین ، والهروب. کل هذه السرقات تتم من قبل البنوک السویسریة! لأنهم جمیعا شجعوا! ویتم تخزین الإنذارات الهاربة فی تلک البنوک. وهذا هو قانون الغابة ، أو سرقة السرقة.

  • سید احمد حسینی ماهینی

گردشگری میلیونی ایرانیان

سید احمد حسینی ماهینی | جمعه, ۲۵ خرداد ۱۳۹۷، ۰۵:۳۱ ب.ظ | ۰ نظر

ملایین الإیرانیین

یسجل الإیرانیون جمیع أعمالهم ، على الرغم من أن الکثیر منها لا یأتی فی شکل إحصائیات أو یسخر منه الأعداء. تظهر الإحصاءات الحقیقیة أن: أعلى المناصب الرئیسیة فی العالم هی فی أیدی الإیرانیین فی جمیع البلدان. السکان الذین یسکنهم الإیرانیون لدیهم أعلى المعدلات فی جمیع بلدان العالم ، مقارنة بالسکان المحلیین. أی أنه فی منطقة لوس أنجلوس بالولایات المتحدة ، ربما یکون الحی الإیرانی فی غایة الأهمیة: فی بعض الأحیان یطلق علیه اسم "غرب طهران". أو فی نیویورک ، حیی! الأدوات التی لا یهم ، یتم استخدام الأدوات من قبل البشر. مدى المهاجرین الإیرانیین فی العالم، ومدى الرحلات الخارجیة الایرانیة: فان وترکیا والهراوات وازفستیا جورجیا، ناخیتشیفان، أذربیجان، المنزل الایرانی الثانی. کربلاء والنجف ، کویتا وهرات ، وهلم جرا. بوجود 15 دولة مجاورة ، تتمتع إیران بنسب نسبیة ونسبیة فی جمیع البلدان القریبة والبعیدة. کلهم یتوقعون مساعدة الإیرانیین! لأنهم یقولون إن إیران لدیها النفط والغاز والبتروکیماویات. ولکن فی الداخل أیضًا ، إنها أقل من الخارج: عندما یکون هناک عطلین أو ثلاثة ، لدینا 80 ملیون رحلة! هذا یعنی أن إیران تقریباً خالیة ومشردة. لکن فی یوم الخمیس الأخیر من رمضان ، سرعان ما تمتلئ الطرق بالسیارات! نتیجة لذلک ، تم الإعلان عن بعض الطرق من جانب واحد. ومن المثیر للاهتمام ، یتم عکس هذه الخطوة فی نهایة یومین أو ثلاثة أیام من الإجازات. أی ، فی لیلة الأحد الطرق ، فی اتجاه واحد تجاه طهران والمدن الکبرى. یذهب الناس عادة إلى مراکز دینیة مثل مشهد وقم ، ثم یذهبوا إلى المراکز الترفیهیة مثل الشمال والبحر ، إن أمکن ، إلى السیاحة الخاصة ، التی ستقوم بزیارة الأعمال القدیمة. إن دور هذه السیاحة فی الاقتصاد الإیرانی هو إعادة بنائها. لهذا السبب ، على الرغم من التکالیف المتتالیة ، لا یمکن لأحد أن یوقفها! لأنه یظهر أنه إذا تم إغلاق اقتصاد الدولة ، فعندئذ یکون الاقتصاد الشعبی نشطًا ومخلصًا. أولئک الذین یذهبون إلى السیاحة من طهران والمدن الکبرى ینتجون الثروة والدخل للبلدات الصغیرة. کما تأمل المدن الصغیرة فی منتجاتها (من إنتاج الزبادی المنتج محلیًا إلى اللحم والخبز والفخار والحرف الیدویة) حتى المسافرین الخارجیین لدیهم نفس التأثیر. فی الوقت نفسه ، یحملوا: السجاد والفستق والتمر والتمور ، ویساهمون فی الإنتاج المحلی ، وهم فخورون به. لأنهم الهدایا التذکاریة وأفضل الهدایا. یتم استیراد معظم حقائب المسافرین هذه من قبل الإیرانیین فی الخارج. خلافا لواردات الحکومة ، التی تزود کل الدولارات بسعر رخیص جدا: للمنتجین الأجانب ، وتستورد السلع غیر عالیة الجودة. ولذلک ، فإن الاقتصاد الشعبی فی إیران متحمس ، لکن اقتصاد الدولة رطب. الحکومة غاضبة: لماذا لا تدور التدفقات النقدیة الضخمة فی سلة الحکومة!

  • سید احمد حسینی ماهینی

گرانی در ایران، بدلیل فقر و بدبختی آمریکا و اروپا است.

سید احمد حسینی ماهینی | جمعه, ۲۵ خرداد ۱۳۹۷، ۱۲:۲۳ ق.ظ | ۰ نظر


الرمادی فی إیران یرجع إلى الفقر الأمریکی والأوروبی.

فی الاقتصاد ، تختلف متغیرات الاقتصاد الجزئی والکلی ، بل إن الاقتصاد الدولی له صیغه الخاصة. واحد هو معرفة أو إنهاء نفس ، أو الحد منها هو خطأ. لسوء الحظ ، فإن أساتذة الولایات المتحدة ، الاقتصاد الإیرانی ، لا یعبرون عنه أبداً! بدلا من ذلک ، یحددون اقتصاد المریض لإیران. فی حین أن اقتصاد إیران هو الأفضل فی العالم ، فإن الإیرانیین هم الأغنى فی العالم. جمیع العوامل الاقتصادیة، بما فی ذلک الموارد والنفقات فی إیران، على أوسع نطاق وهناک أیضا تحت الأرض والموارد: الموارد البشریة والمالیة، فی رسالته الأولى. وینظر أحد الأمثلة على الجاذبیة الأخیرة فی منتجات السیارات. هذه الصناعة هی أقدم صناعة فی إیران ، لکنها أیضاً الصناعة الأکثر ارتباطاً بها. لذلک ، یفضل مصالح المصالح التایلاندیة والبریطانیة الکبرى لإیران. إذا لم تتعاقد شرکة بیجو مع إیران ، فلا یمکنها بیع منتجاتها حتى داخل فرنسا. لذلک ، من خلال خداع السلطات الإیرانیة ، فإنها تصب أکبر قدر من المنافع لبلدانها. فی الصناعة الثانیة ، النفط والغاز والبتروکیماویات ، أرى نفس الخداع. ثم ببساطة مغادرة المجال. انهم لا یدفعون حتى الأضرار. بالإضافة إلى النول الکلی والأوروبی والأمریکی ، تمتلک ترکیا أیضاً قبعة على إیران ، وسوف تحصل على الغاز الحر لسنوات عدیدة. بالنسبة لإیران ، ترسل إیران الکثیر من الجواسیس إلى قضایا بیئیة ، کلها مسؤولة فقط عن تحویل الأموال إلى إسرائیل. فهم یحصلون على نفط حر من ترکیا ویسرقونهم من کردستان. البلدان حتى الغربیة، وخاصة أمریکا، لاحتیاجات دخلک من إیران، والتی على الرغم من خسارة الآلاف من الصرف، وما زالت ایران زادت الواردات. (فی الاقتصاد الدولی وتقول: تقلیل الصرف على الصادرات، یساعد على!) والسبب واضح: الأمریکیون عندما یرون سعر السوق والسوق الرسمی، تعرقل وجودهم هناک، ویبدو التهریب. فی إیران ، یتم تهریب معظم السلع المستوردة من الولایات المتحدة. لأنهم لیس لدیهم زبون آخر. سبب الدولار فی إیران هو ، لهذا السبب. لأن هناک حاجة إلى الدولار لشراء هذه السلع المهربة. أمریکا خزینته فارغة و20 تریلیون الدیون، لا یمکن أن تدعم دولار الطباعة، وبالتالی فإن عذر من العقوبات على إیران، لا تسمح الدولار من قبل إیران لتأتی فی (مع التهدید من العملیات المصرفیة مثل یأخذ سویفت، ومثل لصوص سرقة) الدولار داخل إیران هناک نقص فی سعره. لاستیراد البضائع المهربة إلى إیران ، تحتاج إلى دولارات! التی یجب أن تکون مصنوعة من الداخل ، فهی تسبب ضغطًا مزدوجًا. هذه النزعة الاستهلاکیة فی إیران، أثار کمنافسة بین الفاخرة لشراء السیارات باهظة الثمن وما شابه ذلک، وینظر للغایة.

  • سید احمد حسینی ماهینی

ماه رمضانی که از دست رفت!

سید احمد حسینی ماهینی | پنجشنبه, ۲۴ خرداد ۱۳۹۷، ۱۲:۳۴ ق.ظ | ۰ نظر


شهر رمضان المفقود!

رمضان هو ممارسة التسامح مع مقاطعة أعداء الله ، والتی إذا کان الأعداء ، مثل زمن النبی ، سوف تقاومهم فی الوادی. وهم لیسوا خائفین من الجوع والعطش ، ولکن حتى مقاطعة الولایات المتحدة ، أصبح العدید من الجنسین أکثر تکلفة! لأن المرتزقة الأمریکیین یجب أن یکون لدیهم بعض التأثیرات. فی البدایة ، أصبحت السیارات أکثر تکلفة ، لأنها الأکثر صلة بهذه الصناعة. وهی صناعة لا ترید ، رغم سجلها المرتفع ، أن تکون مکتفیة ذاتیا: إنها تفکر أکثر حول الدولار والیورو ، وصولا إلى المصالح الوطنیة! فی سیاق البرنامج ، فإن أکبر ضرر للاقتصاد الایرانی وصناعة السیارات! مع خدعة ملایین السیارات فی المستودعات ، یرید الانتقام من الناس حتى یعرفوا أن الصعلوک أفضل من روحانی! لکن فی البعد الدولی ، وعلى وجه الخصوص: لقد حدثت قضیة فلسطین أیضًا. إسرائیل وأنصارها هم الأکثر خوفا من رمضان ، لأن عملیات رمضان کانت دائما ضد إسرائیل وتؤید العرب. حتى أکثر الأنظمة رجعیة فی المنطقة ، من رمضان ، تخاف من الصحوة الإسلامیة. لکن مرت ثلاثین یوما ولم تطلق فلسطین! وقاد نیرامب ، تحت إشراف المستشارین المسلمین ، وخاصة رجل دینه اللبنانی ، الألعاب التی نسیت قضیة فلسطین على الإطلاق. إحدى ألعاب حکومة الولایات المتحدة والمملکة العربیة السعودیة وإسرائیل هی شرح الحقائق. أی عندما تقول کوریا الشمالیة: لم نعد بحاجة إلى اختبار الصواریخ ؛ فهی تعکس عنصرین: یعتقدان أنه لن یفهم أحد. أولاً ، قالت کوریا الشمالیة نفسها إنها لا تحتاج إلى مواصلة تجاربها الصاروخیة لأن مدى صواریخها بلغ الولایات المتحدة ، ولم یکن لدیها أعمال قتالیة باستثناء الولایات المتحدة. لذلک لیس هناک حاجة لمواصلة العمل. لکن أمریکا تقول أننا أجبرناها على ذلک. هذه الکذبة واضحة ، لأنه طالما أن الصواریخ لم تصل إلى القارة الأمریکیة ، فإنها لم تکن راغبة فی التفاوض! ولم یصدقوا أن کوریا الشمالیة کانت قویة للغایة. الخدعة الثانیة للکذب هی أننا کنا نوقف القوة النوویة لکوریا الشمالیة. لا تتحدث عن الطاقة النوویة على الإطلاق ، ولیس عن التجارب النوویة! ولم تفعل کوریا الشمالیة أی شیء حیال ذلک. لذا فإن ترامبام ، مثل طفل یبلغ من العمر عامین ، یرید أن یرى هزیمته فی شکل انتصار. کانت هزیمته أنه کان یتفاوض مع بلد لا یعتمد على السلطة! ولم یذهب الرؤساء السابقون إلى طاولة المفاوضات. إنه سعید فی ذلک الوقت: حزنته النهایة. وهذا یبرر انسحابها ، لکن إیران ، التی دخلت حیز التخصیب ، لا تظهر على هذا التزییف الکبیر. لأن رمضان فی إیران مدعوم بسیاسات المقاومة. الناس یصومون هذا الشهر لمقاومة أجسادهم. إثبات الأعداء إذا: بعض المرتزقة وبیع النفس ، وترید المقاطعة ، والناس لن یروا ذلک على الإطلاق! وهم لا یفکرون فی ذلک ، فهم یستمرون فی العیش فی حیاتهم الکریمة. رمضان یحکی لشعب إیران والعالم أن لا أحد قد مات من الجوع! لکن من الظلم والظلم ، یموت آلاف الناس کل یوم. طفل فلسطینی یقتل کل ثلاثة أیام! کل یوم ، الآلاف من الفقراء: یموت شعبهم. لأن الفقراء هم فی الحقیقة شخص فقیر: إما أن یقوم العامل بتخفیض أجوره ، أو الشباب ، مما یبقیه عاطلاً عن العمل. أو تناول الطعام فی البحر! لکنهم لا یعطونهم ، أو هم وحیدون. کل هذا قسوة وعلامة: غطرسة فردیة واجتماعیة. رمضان یدمرهم. وفقدناها: لأن شهر رمضان قد انتهى ، لکن القسوة والظلم بقیت.

  • سید احمد حسینی ماهینی

اتحاد واقعی و پوشالی

سید احمد حسینی ماهینی | سه شنبه, ۲۲ خرداد ۱۳۹۷، ۱۱:۳۴ ب.ظ | ۰ نظر


تحالف حقیقی وموحد

على الرغم من أن ترامپ هو فی النهایة معها! على طاولة الاجتماع، ولکن الجمیع یعلم أن ترامب البحث طعنة فی الظهر، أولا وقبل یبتسم وجهه، عندما کان مثل البرجام المسیل للدموع بها، لها وسائل الإعلام الرئیسیة أن أقول أی شیء ترامب، والحق إنها ترید: الحفاظ على الاقتصاد الأمریکی. لکن الجمیع یعرف هذه الکلمات ، فإنه یکلف الصعلوک! أعطى البیت الأبیض أوراق بیضاء لوسائل الإعلام. تعرف وسائل الإعلام أیضًا أنه ینبغی علیها أن تنتظر أن یکون الخنجر خلفها! لأن الصعلوک فی البدایة عن طریق السخریة منهم ، والذهاب إل توئیتأرادوا استخدامها مجانا ، لکنها فشلت. لأنه إذا لم یتم تضمین التغریدة فی وسائل الإعلام ، فلن یتم إبلاغ أحد بها ، وإذا تم إبلاغها ، فإنها لا تهتم. حتما مثل الآن مع ذلک! على الطاولة ، جلسوا على الطاولة ، وانفصلت الشیکات البیضاء ، حتى أن وسائل الإعلام ستلتزم بالاستقلال ، والإعلان عن المتشرد. لکنهم یعرفون أن هذه الشیکات لیست مدعومة. الوعود التی قدمها الترامپ، أخبر الشرکة أو من جیبه! الجمیع یفاخر. لقد حققت شرکات الترامپ أرباحًا ، بدلاً من تکالیف الإعلان. لذلک ، نسمی هذه السلسلة من الثقة ، التی تؤدی فی وقت لاحق إلى الخیانة ، إلى الوحدة. والآن أصبح اتحاد ترامب معه ، أو اتحاد الإعلام والنقابة ، هشا بالفعل ، ویعلم الطرفان أنهما یکذبون. لکن لیس لدیهم خیار سوى الاختیار بین السیئ والأسوأ. لکن أمامها ، هناک وحدة حقیقیة. هذا التحالف لیس بحاجة للکتابة أو توقیع عقد أو إفطار! أو لا تأکل طعام الشرق والغرب. من المستحیل تخیل أی شیء بخلاف الوحدة. على سبیل المثال ، لا یوجد اتفاق بین إیران وحزب الله أو مقتدى الصدر أو الحوثیین! لکنهم جمیعا فی وئام. هذا لا یصدق على الصعلوک ووسائل الإعلام التابعة لها. لذا فهم دائمًا ما ینظرون إلى الشک. فی کثیر من الحالات ، یحاولون قول: هناک عقد! أو لنقل أن إیران ترسل الأموال إلى حزب الله ، أو ترسل أسلحة وصواریخ إلى الیمن مقابل ذلک! کل خبرهم یکذب. لأنهم یرون أنهم لیس لدیهم أی وثائق ، کما لو أنها لم تحدث على الإطلاق. قال ذلک أن إیران ترسل المال لحزب الله، الذی کان العاقبه سن غاضبا وقال لنا نأخذ المال من إیران اقول لکم ما! لکن الحقیقة هی أن حزب الله لا یحتاج إلى دعم مالی ، لکنه ساعد إیران فی العدید من الحالات. یعلم الجمیع أن والد الصواریخ الإیرانی قد أمضى مساره فی سوریا. لأن خط المقاومة ، مثل نیویورک ترامب ومخزن الأدویة ، لا یبحث عن الفؤوس. لذا ، إذا عرفت سوریا شیئًا ، فهی تعلم أیضًا إیران والیمن وحزب الله والعراق! وکذلک الدول الأخرى. ورأت وسائل الإعلام أنها لا تستطیع: العثور على درجة ، ولم یکن هناک مثل هذا الدلیل أو العقد. بدأت دمرت: على سبیل المثال، ضد أمیرکا المهنیة مقتدى الصدر، مشوهة ویقولون انها سلیمانی. أو تشوه سوریا عندما تقول إن الأمیرکیین یغادرون سوریا ویقولون إنهم یقصدون إیران! وبغض النظر عما یقوله الملیث وبشار الأسد: لم یبثه الإیرانیون بإذننا ودعوتنا! لیس هذا فقط ، هذا التحالف بین الثورة الإسلامیة فی إیران وکل شعوب العالم. رؤیتها فی یوم القدس وعید الفطر ، وهذا أمر لا یمکن فهمه للمتشرد! لأنه إذا کنت تنفق ملیارات الدولارات ، لا یمکن أن یکون هذا الدعم.

  • سید احمد حسینی ماهینی

در خواست همکاری برای پروژه طبی.

سید احمد حسینی ماهینی | دوشنبه, ۲۱ خرداد ۱۳۹۷، ۱۲:۲۴ ق.ظ | ۰ نظر


بناء على طلب التعاون للمشروع الطبی.

مشروع طبی یدعوک إلى: التعاون معه. الفرضیة هی: لا تفوت صلاة الصبح لمنع السکری والدهون. لدینا دراسة میدانیة وأبحاث للمکتبة ، وکلاهما نحتاج لمساعدتکم. بالنسبة للمجموعة الأولى ، نحن نطلب: جمیع الأشخاص الذین لدیهم مشکلة مع السکر والدهون لا یغیرون إجراءاتهم الغذائیة أو العلاجیة حتى یتم إصلاح جمیع الظروف. شرط واحد فقط سوف یتغیر ، وذلک: قراءة الصلاة الأولى ، وخاصة صلاة الصبح. بعد شهر سیتذکرون التغییرات المناسبة. على مدار العام ، تتم مقارنة هذه التغییرات على أساس شهری. لکن المجموعة الثانیة ، وهی المجموعة الضابطة ، هی أیضًا المجموعة التی لا تعانی من المرض. یمکن أن تساعدنا فی دراسة المکتبة ، أو مساعدة زملائنا من الزملاء. على سبیل المثال ، قم بإعداد استبیان لطرح أسئلة من مرضى السکری حول الصلاة. لتقدیم الأسئلة ، یجب مراعاة الافتراضات التالیة: أولاً ، تشمل التفاصیل الشخصیة: الاسم والهاتف ، والوصول ، والعنوان ، والوزن ، والطول والعمر ، وما إلى ذلک. ثانیاً ، مبدأ الموضوع یدور حول السبب: الصلاة وطریقتها. لأن جسم الإنسان هو مثل هذا: یجب عدم امتصاص الأطعمة المحلاة إذا لم یتم امتصاصها ، فإن الحالة الثالثة تنتج المرض. ولذلک ، فإن الوجبة اللیلیة ، عادة ما بین 8 و 10 صباحا ، عادة ما تکون عالیة فی الدهون والحلو ، یجب أن تعمل المعدة البشریة لمدة 8 ساعات! لذا ، عندما تنام اللیل ، تعمل المعدة. بالقرب من صلاة الصباح من عصیر المعدة ، فإنه یدخل إلى الأمعاء الدقیقة. إذا کنت نائمًا فی هذا الوقت ، فهناک سکتة دماغیة. لذلک علیک أن تستیقظ وتعمل. ما هو جید هو أن یتم التحقق. ولکن قبل کل شیء ، فإن النشاط الذی یشمل کل الجسم ضروری ، وخاصة الضوء. وهو نظام صلاة الصباح. بطبیعة الحال ، من الضروری أیضًا تکرار هذا لتناول الإفطار خلال صلاة العصر ، وتناول الغداء فی وقت أذان المغرب الکبیر. هذا الترتیب الذی قدمه الله ، بالإضافة إلى خصائص أخرى ، لدیه خصائص مضادة للدهون و: الجلوکوز. لأن حرکات الصلاة هی: السکر والدهون. لذلک ، إذا کانت الصلوات تقرأ بانتظام ، یتم استهلاک الجلوکوز والدهون فی وقتهم الخاص. إذا کان الجسم فی النوم فی هذه الأوقات ، فإن السکر والدهون غیر مخلوطین أو مخزومین أو یبقون فی الدم. لذلک ، مع الأسئلة فی هذا المجال ، سنجد أن معظم الناس الذین یصلون لأول مرة یعانون من مرض السکری والدهون: العدید من الأمراض الأخرى آمنة. لکن أولئک الذین ینامون فی صلاة الصبح (بین الطوائف) ، غالباً ما یعانون من السمنة و: التخزین الضار: السکر والدهون. قد یؤثر حتى على وظیفة الغدة الدرقیة ، وهلم جرا. کل واحد منهم یتطلب مشروع طبی جدید. الطب من حیث المبدأ ، مثل: بدأت جمیع العلوم من الدین ، ولکن فی وقت لاحق أعلن الاستقلال! من أینما کنت بحاجة إلى أن تکون: الدین ، بدأ المرض. السبب هو: رجل یمیل إلى القیام بأشیاء جیدة ، کما أنه مهتم بالأفعال السیئة. على سبیل المثال ، الاستیقاظ فی الصباح ، والاستمتاع بالطقس الحساس فی الصباح أمر ممتع ، ولکن النوم الصباحی له أیضًا متعة خاصة به. عندما نستیقظ فی الصباح و: نستنشق الهواء النقی بالنشاط البدنی ، أنقذنا صحة الجسم. لکن إذا نمنا! والاستسلام للتمتع بالنوم ، سیکون لدینا عیوب المقبل. یقول السعدی: نعسان حلو: المشی صباحا ، والتوقف عن المشی ، والمشی.

  • سید احمد حسینی ماهینی